موراتا / آلوارو موراتا 2 جلسه از همراهی یوونتوس محروم شد | ایران ... / كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.

موراتا / آلوارو موراتا 2 جلسه از همراهی یوونتوس محروم شد | ایران ... / كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. اجازه نداد ضربه موراتا وارد دروازه اش شود سپس مادرید. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريق.

وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا.

موراتا - ویکی‌پدیا، دانشنامهٔ آزاد
موراتا - ویکی‌پدیا، دانشنامهٔ آزاد from upload.wikimedia.org
لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010. 3 شهور | الدوري الإيطالي. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم.

همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس.

آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا. 3 شهور | الدوري الإيطالي. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. اجازه نداد ضربه موراتا وارد دروازه اش شود سپس مادرید.

وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. 3 شهور | الدوري الإيطالي.

هدف الوقت الإضافي يهدئ صورة الجماهير ضد موراتا | يلاكورة
هدف الوقت الإضافي يهدئ صورة الجماهير ضد موراتا | يلاكورة from media.gemini.media
مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير. شرکت موراتا در سال ۱۹۵۰ توسط آکیرا موراتا راه‌اندازی شد و در حال حاضر دارای عملیات در ۳۱ کشور جهان می‌باشد.

آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی:

وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. 3 شهور | الدوري الإيطالي. لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريق. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. شرکت موراتا در سال ۱۹۵۰ توسط آکیرا موراتا راه‌اندازی شد و در حال حاضر دارای عملیات در ۳۱ کشور جهان می‌باشد. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس.

ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير.

موراتا يعاني..فشل في تعويض غياب بنزيمة ومقاعد البدلاء بانتظاره
موراتا يعاني..فشل في تعويض غياب بنزيمة ومقاعد البدلاء بانتظاره from www.alaraby.co.uk
وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا. وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة.

فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج.

Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. شرکت موراتا در سال ۱۹۵۰ توسط آکیرا موراتا راه‌اندازی شد و در حال حاضر دارای عملیات در ۳۱ کشور جهان می‌باشد. رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.

Posting Komentar

0 Komentar